اختصاصات إدارة الترتيب وموازنة الوظائف

ترتيب وموازنة الوظائف وتخطيط القوى العاملة :

مدير إدارة الترتيب و موازنة الوظائف و تخطيط القوى العاملة : السيده/ نهي كمال الدين السقا

وتختص بالأعمال التالية :-

  • إعداد نظم ترتيب الوظائف على أساس واجبات ومسئوليات الوظيفة وتحديد المؤهلات اللازمة لشغلها بالتنسيق مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.
  • إعداد التوصيات الخاصة بشأن تطوير نظم وقواعد صرف البدلات والأجور والمكافآت والحوافز.
  • اقتراح تمويل الوظائف اللازمة للترقية واحتياجات التشغيل فى ضوء معدلات الأداء والمواد القانونية اللازمة.
  • إعداد استمارة الموازنة بما يتوضح من المشغول المالى وتوزيع الدرجات على المسميات الوظيفية المعتمدة والتأشير على الوظائف بما يقيد المدرج والمشغول والخالى.
  • التأشير على الوظائف اللازمة لاحتياجات التشغيل أو الترقيات المشاركة فى لجان التعيينات والنقل والندب فى ضوء احتياجات التشغيل الفعلية.
  • إمساك السجلات الخاصة بترتيب وموازنة الوظائف وفقاً للمجموعات الوظيفية والمجموعات النوعية والدرجة المالية والوظيفية موضحاً بها التدرج الوظيفى لشاغلى كل مجموعة نوعية على حده.
  • عمل الدراسات التى تلزم تخطيط القوى العاملة على وحدات الجامعة المختلفة بقصد الموائمة بين التقسيمات التنظيمية بعضها البعض وفى ضوء المؤهلات التى تتناسب وطبيعة عمل الوظيفة.
  • إعادة توزيع العمالة من الوحدات التى يتبين بها زيادة إلى الوحدات التى تعانى نقصاً والاستخدام الأمثل للعمالة.
  • عمل الدراسات التى تلزم تخطيط القوى العاملة فى ضوء الدراسات الخاصة بالمقررات الوظيفية وتوزيع الزائد منها على الأنشطة التى تعانى نقصاً فى التخصص.
  • أية مهام أخرى ذات علاقة بعمل الوظيفة.

 

Nike Zoom Kobe Shoes


طباعة   البريد الإلكتروني